22 ربيع الاول 1441
الموافق
19 نوفمبر 2019
امين منطقة نجران الأوامر الملكية تبشر بالخير للوطن والمواطن
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

امين منطقة نجران الأوامر الملكية تبشر بالخير للوطن والمواطن
14/04/1436 08:45 ص
قال أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق، أن الاوامر الملكية جاءت من منطلق واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،بأبناء شعبة حيث تأتي امتداداً لنهجه وعطائه المتدفق - أيده الله - .
وأضاف المهندس الشفق في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن الأوامر الكريمة من شأنها الرقي بمسيرة التنمية والبناء على مختلف الاصعدة ، وفي مقدمتها إسعاد أبناء هذا البلد الكريم الذي صنع منهم الالتزام لدينهم والعطاء والوفاء لوطنهم ،والحب لقيادتهم الحكيمة التي جعلت من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم منهجًا نسير عليه وهو أساس التوفيق والنجاح.
وتابع يقول " ما عرف عن الملك سلمان بن عبدالعزيز من نظرة ثاقبة وعزيمة وخطوات واثقة ورغبة صادقة وما يحمله من خبرات إدارية وعملية وسياسية متراكمة ستنعكس ايجابيًا على مسيرة النهضة في جميع قطاعات الدولة نحو التطوير والمزيد من التنمية الواعدة وبمجرد النظر وقراءة هذه الأوامر الملكية تظهر شموليتها لكل مفاصل التنمية لاسيما وهو رجل الدولة والإدارة صاحب الحكمة والخبرة الطويلة  في التعامل مع مستجدات العصر.
وسأل أمين منطقة نجران الله العلي القدير، أن يمد خادم الحرمين الشريفين بعونه وتوفيقه ،وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار
.