22 ربيع الاول 1441
الموافق
19 نوفمبر 2019
اجتماع بين الأمانة والمجلس البلدي والطرق ومرور منطقة نجران
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

اجتماع بين الأمانة والمجلس البلدي والطرق ومرور منطقة نجران
15/04/1436 01:00 م
عقد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق ورئيس المجلس البلدي ومدير عام الطرق والنقل ومديرمرورمنطقة نجران اجتماعاً تنسيقياً بصالة الاجتماعات بمبني الأمانة الرئيس وذلك لبحث عدد من المواضيع يأتي في مقدمتها الاختناقات المرورية ؛ والتقاطعات وكذلك وضعية بعض الدوارات والإشارات الضوئية ، بالإضافة الي الأعمال المشتركة وسبل تنفيذها على الوجه الأكمل . وأوضح الشفق أن هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من ترسيخ الشراكة البينية بين الأمانة والجهات الحكومية الأخرى وما تمثله من دور رئيس كشريك أساسي للتنمية الحضارية وتعزيزعوامل الارتقاء بمجالات خدمة المجتمع، بتوجيهات ودعم من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيزامير منطقة نجران لترجمة رؤى وتطلعات قيادتنا الرشيدة أيدها الله .
 بعد ذلك تم تشكيل لجنة للوقوف على الطبيعة والرفع بالملاحظات والاقتراحات لمعالجتها أولا بأول .من خلال الاجتماع الذي تم اقراره كل خمسة عشر يوماً.
حضر الاجتماع وكيل الأمين للتعميروالمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش مديرإدارة تنفيذ المشاريع المهندس عبدالله حيدر ؛ ورئيس قسم السير بمرورنجران المقدم  يحي بن مشبب الاحمري.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة نجران عبدالله آل فاضل  بأن مثل هذه الاجتماعات مفيدة للعمل وتختصر الوقت وتعجل الحلول وتكون ذو فائدة عامه تصب في مصلحة الوطن والمواطن.