17 صفر 1441
الموافق
16 اكتوبر 2019
‏ ‏ أمانة منطقة نجران تغلق ملاحم مخالفة . وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات على عدد من المحال
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

‏ ‏ أمانة منطقة نجران تغلق ملاحم مخالفة . وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات على عدد من المحال
03/11/1437 09:00 ص
تواصل أمانة منطقة نجران ممثلة في إدارة الرقابة الشاملة جولاتها التفتيشية على المحال التجارية للتأكد من تطبيقها للاشتراطات الصحية .
وأفاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله ال فاضل أنه تم اغلاق عدداً من الملاحم المخالفة وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية بحق عدد من المطابخ والبوفيهات ومحلات المواد الغذائية داخل مدينة نجران لمخالفتها الإشتراطات الصحية بعد رصد عدد من التجاوزات اشتملت على عدم وجود شهادات صحية للعاملين وتدني مستوى النظافة وعدم وجود رخص وسجلات صحية وعدم الالتزام بالزي الرسمي وعدم تشغيل مصايد الحشرات بالإضافة الي وجود أكل بائت من الدجاج .
وأكد آل فاضل أن هذه الجولات تأتي بمتابعة من أمين المنطقة المهندس فارس الشفق للتأكد من الالتزام بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية وتعزيز الإجراءات الرقابية الغذائية وعدم التهاون عند ضبط أي مخالفة لتحقق الجولات هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي وتداول أغذية خالية من التلوث حفاظًا على الصحة العامة.
ودعت أمانة منطقة نجران جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي من خلال طوارئ الامانة 940 ومواقع التواصل الاجتماعية.