17 صفر 1441
الموافق
16 اكتوبر 2019
وجه بمعالجة مخالفات التشوه البصري في عدد من أحياء المدينة ... أمين نجران يواصل جولاتها على المشاريع الجاري تنفيذها
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

وجه بمعالجة مخالفات التشوه البصري في عدد من أحياء المدينة ... أمين نجران يواصل جولاتها على المشاريع الجاري تنفيذها
18/10/1439 10:00 ص
واصل أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان جولاته الميدانية على المشاريع الجاري تنفيذها داخل مدينة نجران؛ ورصد مخالفات التشوه البصري.
وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله بن ناصر آل فاضل إن الجولة شملت حي أبا السعود حيث اطلاع على ما تم إنجازه من اعمال متعلقة برفع الأنقاض وحفر الشوارع والباعة الجائلين بناء على الجولة الميدانية السابقة؛ بعد ذلك تم الوقوف على مشروع نفق طريق الملك عبدالعزيز المتقاطع مع شارع ابو بكر الصديق في حي الفيصلية حيث اطلاع على مراحل العمل، وأتضح ارتفاع نسبة الإنجاز في أعمال المشروع من ٥٥٪ الى ٦٢٪ بناء على الزيارة السابقة والتي كانت في بداية شهر رمضان المبارك.
 فيما تفقد مشروع نفق طريق الملك سعود المتقاطع مع شارع الامير متعب، وأطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز التي ارتفعت من 60 ٪ الى 65 ٪ بعد الزيارة السابقة؛ حيث شدد على ضرورة التقيد بجميع المواصفات الفنية للمشروع وكذلك الجدول الزمني المحدد للانتهاء والالتزام بجودة المقاييس.
وفي سياق متصل: وقف أمين منطقة نجران المهندس حمد عيبان على عدد من الاحياء السكنية والشوارع رصد من خلالها عدد من المخالفات المتعلقة بمعالجة التشوه البصري كالملصقات الإعلانية المخالفة ومباشرة النشاط خارج حدود المحل وتحسين الواجهات، ووجه مدير ادارة الرقابة بالأمانة بسرعة معالجتها والعمل على إزالتها.
وفي نهاية الجولة حث آل عيبان المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة على الالتزام ببرامج العمل وعدم التأخير في تنفيذ أي مشروع.
مؤكداً حرص الأمانة على أن تسير المشاريع كافة، الجاري تنفيذها حالياً وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة.