22 ربيع الاول 1441
الموافق
19 نوفمبر 2019
أمير نجران : الملك حريص على مجلس الشورى و أعماله
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمير نجران : الملك حريص على مجلس الشورى و أعماله
11/04/1434 12:00 ص
نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمضامين الكلمة الضافية التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين أيده الله أمام مجلس الشورى في إفتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة السادسة .
وقال سمو أمير منطقة نجران أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ومن خلال ما يلقاه مجلس الشورى من إهتمام كبير وما له من دور في أعمال الأنظمة والقوانين يؤكد حرصه حفظه الله على الشورى وأعمالها .
وقال سموه أن مجلس الشورى ومنذ صدور نظام الشورى في المملكة ومن خلال دورات المجلس السابقة ناقش وبكل إستفاضة الكثير من الأنظمة والمواد وأصدر تشريعات مهمة تهدف إلى أن تكون الأنظمة متوافقة مع الأحكام الشرعية وتخدم الجميع مواطنين وغير مواطنين .
وأضاف سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز إن مجلس الشورى في دورته الجديدة سيواصل الأعمال التي تخدم الوطن وتحقق التطلعات التي ينشدها سيدي حفظه الله . وأن تمثيل المرأة في المجلس في دورته الجديدة يؤكد الإهتمام وتقدير دور المرأة في المشاركة في خدمة الوطن تحت قبة الشورى في أعمال اللجان وأن المرأة ذات نظره وبعد وتخصص ستكون إضافة لما يخدم الوطن.
في ظل قيادة حكيمة نذرت نفسها لخدمة المواطن أينما كان وتحقيق كافة الإحتياجات . مبيناً سموه أن سيدات المملكة بهن المبدعات في المجالات العلمية والنظرية وفي مختلف العلوم من الطب والهندسة والقانون والأدب والثقافة وأن من تم إختيارهن كعضوات في المجلس سيضفن الكثير من خلال ما سيسند إليهن من أدوار وأبان سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه يعلم تمام العلم الأهمية الكبيرة لمجلس الشورى وما هو منتظر منه خدمةً للوطن وهو دائم المتابعة لأعماله وهذا يؤكد النظرة الثاقبة لسيدي رعاه الله والتي دائما ً ما تؤكد أن خدمة الوطن والمواطن هي الهاجس الدائم لخادم الحرمين الشريفين.
وسأل سموه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .