22 ربيع الاول 1441
الموافق
19 نوفمبر 2019
اختيار عينات عشوائية من مشاريع الباب الرابع و الثالث بهدف اخضاعها للمتابعه الميدانية والتأكد من صحة وسلامة التنفيذ
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

اختيار عينات عشوائية من مشاريع الباب الرابع و الثالث بهدف اخضاعها للمتابعه الميدانية والتأكد من صحة وسلامة التنفيذ
08/05/1434 12:00 ص
تم عقد جلسة المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران يوم الاثنين الموافق 29/4/4143هـ. الساعة العاشرة صباحاً تم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأتخذ المجلس التــوصيــات  والقرارات التالية:-
اولا:  ناقش المجلس التقرير الربع السنوي الرابع لأمانة منطقة نجران لعام 1433هـ_1434هـ وأقر المجلس اختيار عينات عشوائية من مشاريع الباب الرابع ومثلها من عمليات الباب الثالث بهدف اخضاعها للمتابعه الميدانية والتأكد من صحة وسلامة التنفيذ.
ثانيا: ناقش المجلس تعميم الادارة العامة للمجاس البلدية رقم 16193 في 28/3/1434هـ والمتضمن المشاركة في برامج تدريبية داخلية .
وأوصى المجلس بإحالة الموضوع للجنة التطوير بالمجلس لدراسته واعداد تقرير مفصل حيال مقترحات اللجنة من حيث مواضيع المشاركة وكل ما يتعلق بالموضوع لرفعة للوزارة.
ثالثاً: مناقشة المقترح المقدم من عضوي المجلس أ.علي صالح العثمان أ.سعيد علي مدران والمتضمن اقامة (ملتقى الاستثمار البلدي السنوي)
وأوصى المجلس بإحالة الموضوع للأمانة لدراسته والافادة بما لديهم.



رابعاً: ناقش المجلس المقترح المقدم من عضو المجلس الاستاذ/حمد مسلم والمتضمن طلب تفعيل تنسيق الجهود بين الجهات المعينة بتنفيذ المشاريع في المواقع المشتركة وايضاً تم مناقشة موضوع له صله بالمقترح اعلاه مقدم من عضو المجلس م.جابر حسن ابو ساق ورأى المجلس إضافة الموضوعين الي بعضها.
واوصى المجلس بالاتي:
أ-طلب استضافة مدراء الجهات الحكومية المعنية للجمع بين حاجة كل جهة بهدف دعمها والاستفادة منها في عملية التنسيق بين الجميع لخدمة التنمية الشاملة وإزالة العقبات والتعارض الذي يعاني منه الجميع.
ب-استضافة المقاولين ومناقشتهم ومعرفة ما لديهم وإذا هناك صعوبات تواجههم.
ج-الرفع لمقام الامارة بالنتائج والتوصيات حيال الموضوع.
خامساً: فيما يستجد من أعمال:
أ-ناقش المجلس نتائج جولة لجنة الخدمات والبيئة بالمجلس مع المختصين بالأمانة وأثنى المجلس على جهود لجنة الخدمات والبيئة مع التوجيه بتزويد المجلس بعدد المخالفات والغرامات بالأرقام في التقرير الربع السنوي .
ب-ناقش المجلس موضوع عقد النظافة الجديد.

وافاد  سعادة أمين المنطقة (عضو المجلس) بان الموضوع في مكتب سمو الوزير وان سبب تأخر توقيعه ملاحظات على المؤسسة المتضامنة مع المقاول التى
تمت الترسية عليه والجميع متفقين على ان الحاجة ملحة جداً وان المشكلة تتراكم يوماً بعد يوم ويأملون سرعة انجازه باي حال .