17 صفر 1441
الموافق
16 اكتوبر 2019
اكثر من 95.000 زائر لمهرجان صيف نجران 34
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

اكثر من 95.000 زائر لمهرجان صيف نجران 34
14/08/1434 02:00 م
 يشهد مهرجان صيف نجران 34  ارتفاعاً في أعداد الزوار للمهرجان  وذلك خلال الفترة الماضية من انطلاقته حيث وصل عدد الزوار أكثر من 95000 زائر .
وأوضح  رئيس اللجنة الإعلامية مشبب بن حنظل اليامي أن عدد الزوار تم حصرهم عن طريق البوابات المؤدية لمنتزه الملك فهد والذين قدموا لترفيه أبناءهم والتسويق وزيارة المعارض والفعاليات المتعددة .
وأوضح اليامي ان أمانة منطقة نجران جهزت حديقة الملك فهد  لاستيعاب أكبر عدد من الزوار والمتنزهين لتكون متنفساً رائعاً للمدينة ، حيث استحدثت أمانة المنطقة العديد من الألعاب الثابتة والمتحركة في أنحاء متفرقة من الحديقة تتناسب مع هذا الحجم الكبير من الزوار وبمختلف الفئات العمرية بالإضافة لتهيئة أماكن الجلوس وتوفير المظلات والكراسي وإقامة العديد من الأشكال الجمالية وممرات المشاة والإنارة  وزراعة المسطحات الخضراء بالإضافة إلى توفير الخدمات المساندة  لخدمة المتنزهين .
هذا وقد ساعدت الأجواء المعتدلة وانخفاض درجة الحرارة في خروج الأسر من منازلهم في رحلات برية بين أشجار غابة سقام الطبيعة بالإضافة للاستمتاع بفقرات المهرجان المختلفة كالمسرح والمسابقات ومشاهدة العروض بحديقة الحيوانات المتنقلة .