17 صفر 1441
الموافق
16 اكتوبر 2019
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمانة نجران تنجز آليات منح خادم الحرمين
إسم الجريدة جريدة عكاظ
الكاتب أحمد دنقوة
ناريخ النشر 22/04/1433

بحث فريق التطوير في أمانة منطقة نجران خلال اجتماعه البارحة الأولى بحضور رئيس فريق تطوير الأمانة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق وأعضاء الفريق برنامج الرؤية والتخطيط ومناقشة التعاملات الإلكترونية في الأمانة.
وأوضح مدير التنمية الحضرية الأمانة المهندس نشوان الصقور أن الاجتماع تضمن تقديم عرض مرئي عن الإنجازات والخطط المستقبلية لإدارة التنمية الحضرية والمتمثلة في الانتهاء من مخطط منح خادم الحرمين الشريفين ومخطط النهضة الذي شمل 52 ألف قطعة سكنية، وقدم الصقور نبذة عن برنامج إصدار الرخص الفنية عبر المكاتب الهندسية والانتهاء منه والشروع فيه.
وشدد أمين المنطقة بأن تكون المكاتب الهندسية بالمظهر اللائق من ناحية الموقع وتصميم المكتب وتوفير الكادر الجيد بما يساعد على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأن المكاتب ستخضع لمتابعة دقيقة لمدة ثلاثة أشهر ومن لم يلتزم بها سيتم التوجيه بعدم التعامل معه وبضرورة استخدام المكاتب الهندسية بربط المحطات بالأحداث بالأجهزة الحديثة لدقتها بتحديد المواقع المستهدفة.
شمن جهته أكد منسق لجنة التطوير في الأمانة علي آل سالم بأن أمين المنطقة يسعى دائما من خلال قراراته للمحافظة على الهوية التراثية وعدم إهمالها، وعدم التفرقة في تقديم الخدمات بين الأحياء القديمة والجديدة وسوف تربط بالربط المتوازن.