مع التطور السريع في عالم التقنية واتجاه المملكة نحو الرقمنة في كافّة خدماتها؛ حرصت أمانة نجران على تبني مفهوم التحول الرقمي الحكومي باستبدال العمليات التقليدية بالرقمية، ووضع خطط واستراتيجيات خمسية لضمان تحقيق أهدافها بجودة وكفاءة، حيث تهدف للوصول إلى خدمات رقمية متكاملة تيسر كافة الخدمات للمستفيدين.
خدمة تتيح للمستفيد ( إصدار - تجديد - نقل - إلغاء - تعديل ) الرخص التجارية
الذهاب للخدمهخدمات الكترونية تتيح للمكاتب الهندسية القيام الدخول على منصة بلدي للقيام بأغمالهم الاشرافية كما تتيح للمكاتب طلب التصنيف وتتيح للمستفيد الاطلاع على المكاتب المصنفة
الذهاب للخدمهتمكين المستفيد من حجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة/البلديات، ويجب وجود موعد مؤكد مسبقًــا للحضور لإنجاز المعاملات البلدية
الذهاب للخدمههي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة
الذهاب للخدمهخدمة يصدر عنها إصدار شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس، ... إلخ).
الذهاب للخدمه
بوابة تتولى نشر المعلومات الخاصة بالوزارة و جعلها في متناول الجميع على الإنترنت يستطيع أي شخص إستخدامها و إرسالها للآخرين.
للإطلاع على سياسة استخدام البيانات المفتوحة ، ولتقديم طلبات البيانات الاحصائية عبر البريد الالكتروني التالي: statistics@najran.gov.sa